يعالج الثالولة بشكل فعال

قاوم الزوائد الجلدية (الثالول) من الاساس

جهاز وورتي لإزالة الزوائد الجلدية – ما السر في تميزه؟

إن جهاز وورتي لإزالة الزوائد الجلدية عبارة عن منتج فريد من نوعه مطروح في الأسواق يعزز أساسيات ومبادئ المعالجة بالتبريد.
يتسم جهاز وورتي لإزالة الزوائد الجلدية بالفعالية الكبيرة في معالجة الزوائد الجلدية من خلال تقديم تقنية جديدة للمستهلكين يتمكنون بها من إجراء الجراحة بالتبريد في منازلهم. وتعمل تقنية جهاز وورتي على تبريد الجروح الجلدية الطفيفة من خلال إطلاق غاز سائل شديد البرودة (مولد برودة) داخل أداة التطبيق التي تصبح شديدة البرودة وتصبح لديها القدرة على تخفيض حرارة الجسم ومن ثم تبريد المنطقة المراد علاجها . وتم تطوير جهاز وورتي لإزالة الزوائد الجلدية لمنحك مزيج مثالي من قوة الأداء ودقة التنفيذ وسهولة الاستخدام.

1. رأس دقيق مصمم خصيصًا لإزالة الزوائد الجلدية

يعمل جهاز وورتي على تبريد الزوائد الجلدية من خلال عملية التبريد باستخدام الرأس المعدني. ويتيح الشكل المقبب للرأس المعدني الاستخدام الدقيق للبرودة على الزوائد الجلدية. وقت تتسب المنتجات الأخرى المطروحة للبيع أضرارًا بالمنطقة الجلدية المحيطة نتيجة التأثير المباشر للغاز على الجلد، أما جهاز وورتي فليس للغاز الناتج عنه تأثير مباشر على الجلد، ولكنه يعمل على نقل البرودة بفضل الرأس المعدني مما يعمل على إزالة الزوائد الجلدية بفعالية كبيرة وبصورة آمنة. إضافة إلى ذلك، نضمن لك وقاية المنطقة الجلدية المحيطة بالزوائد وذلك من خلال استخدام اللاصقات الرغوية التي تعتبر إحدى المنتجات الملحقة بجهاز وورتي لإزالة الزوائد الجلدية عند استعمال الجهاز. وتختلف الرأس المخروطية الشكل عن نظيرتها مسطحة الشكل الموجودة بجهاز وورتي ورت اند فيروكا لإزالة الزوائد الجلدية عند استخدامها مع لاصقات الحماية، حيث تسمح هذه الرأس المخروطية باستخدام الجهاز بزاوية قياسها 180 درجة وتتلامس مع سطح الزائدة الجلدية بالكامل من دون إحداث أي أضرار بالبشرة المحيطة.

2. سهولة الاستخدام في البيت

تم تصميم جهاز وورتي بما يسمح سهولة استخدامه ودون أن يتطلب أي تجميع أو تركيب للأجزاء الصغيرة، بل إنه جاهز للاستخدام فور إخراجه من العلبة، وهو الأمر الذي جعل من هذا الجهاز الرائع أسرع مرتين في الاستخدام مقارنة بالعلامات التجارية الآخرى المطروحة للبيع. كما لا يستلزم جهاز وورتي العديد من الاستخدامات في الموقع ذاته في جلسة واحدة وهو الإجراء الذي تتطلبه بعض المنتجات الأخرى التي تشعرك بحالة عدم ارتياح نتيجة الألم الذي تشعر به.

المعالجة بالتبريد – ما هي طريقة عمل المعالجة بالتبريد؟

تتم إزالة الزوائد الجلدية-(الثالول) بشكل عام دون أي تأثيرات في حالة تكررها. لا توجد أي منتجات سريعة وفعالة لمعالجة الزوائد الجلدية(الثالول) من جذورها حتى تشعر بالراحة في منزلك، حيث إن غالبية هذه المنتجات صعبة الاستخدام أو مسببة للآلام أو غالية الثمن أو غير فعالة.
تعمل الجراحة الباردة على تدمير الأنسجة بدقة وتحكم من خلال استخدام البرودة. وتستخدم الجراحة الباردة بشكل عام في التخلص من العديد من الحالات الطبية ومعالجتها وقد اثبتت فعالية كبيرة وحققت نتائج علاجية وتجميلية عالية.
إن تبريد الأنسجة يتسبب في تدمير الخلايا التي تنمو من المنطقة الجلدية المستهدفة والتي تنبت منها البثور تحت الزوائد الجلدية(الثالول). تسقط الزوائد الجلدية(الثالول) ويتجاهل الجسم الخلايا المدمرة مستبدلاً إياها ببشرة صحية. وتستغرق عملية استخدام الجراحة الباردة أقل من دقيقة واحدة وتظهر نتائجها في غضون أسبوعين.
ذكرت بعض الدراسات نتائج الجراحة الباردة موضحة المبادئ التالية:
- يجب أن يكون مستوى التبريد سريع بأقصى درجة ممكنة
- يجب الوصول إلى أعلى درجة برودة ممكنة (حسب نوع النسيج):
- يجب أن تكون فترة التبريد المطولة والمعروفة باسم "وقت الإذابة".

@ 2015 Yourhealthq8. جميع الحقوق محفوظة
×

الاتصال

Wortie

Phone No : +965-51222208,+965-51222209

EMail : info@yourhealthq8.com

×

أين يمكن الحصول عليها

وارتي متوفر في جميع صيدليات الكويت.إذا لم يتوافر في بلدكم،يرجى التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا على البريد الالكتروني


info@yourhealthq8.com