أجعل من قدمك أكثر جمالاً

دلل قدمك بأجمل المنتجات

عالج قدمك بمنتجات فوتنير.

أسئلة شائعة

هل تتناسب منتجات "فوتنر" مع الحوامل والمرضعات من النساء ومرضى السكر؟
أن بشرة الحامل والمرضعة تكون أكثر حساسية، ونحن لا نحتاج لكي نوصي باستخدام منتجات فوتنير خلال هذه الفترة ومنتجات فوتنير غير ملائمة لمرضى الداء السكري – ونحن نقترح دائما استشارة الممارس العام قبل استخدام منتجات الرعاية بالقدم الجديدة.
متى يمكنني رؤية نتيجة المنتجات المتنوعة من فوتنير؟
جوارب التقشير من فوتنير: قد يستغرق الأمر من فترة خمسة إلى سبعة أيام، طبقاً لحالة نسيج بشرة الجلد قبل أن تبدا عملية التقشير، ولكن الأشخاص ذوي البشرة الرقيقة قد يشعرون بالنتيجة أسرع من ذوي البشرة الصلبة الذين سوف يشعرون بالنتيجة فيما بعد. رغوة القدم الناعمة من فوتنير: يستخدم هذا المنتج كمرطب، ولذلك فأن نتيجته يمكن رؤيتها والشعور بها من أول مرة. كريم الإصلاح اليومي من فوتنير: يمكن الشعور بالنتيجة بعد مرور ثلاثة أيام من أول استخدام
ما هي المطلوب المطلوبة لارتداء جوارب التقشير من فوتنير؟
نحن ننصح بارتداء جوارب التقشير من فوتنير لمدة 60 دقيقة، وإذا أمكن ومن أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة، توضع القدم في الماء الدافئ يومياً لمدة 30 دقيقة من 5-4 أيام بعد الدهان لأول مرة، وذلك أمراً اختياري وسوف يعجل من عملية التقشير.
ماذا يحدث أثناء إجراء التقشير؟
خلال عملية التقشير، فأن الطبقات الميتة للبشرة سوف تصبح أكثر رخاوة وتموت مع مرور الوقت، وينتج عن ذلك التخلص من البشرة الميتة والصلبة في قدمك. ويمكن مقارنة ذلك بعملية تقشير جلد الثعبان، والذي يترك من خلفه جلده الصلب والعجوز.
كيف يمكننا أن نرى النتائج سريعة؟
قد يتخذ الأمر مدة من خمسة إلى سبعة أيام اعتماداً على نسيج الجلد قبل عملية التقشير، أما بالنسبة للذين لديهم بشرة جلدية رقيقة جداً فأنهم سوف يرون النتائج أسرع عن النتائج بخلاف الذين لديهم بشرة بها تشققات حيث أن ذلك قد ينتج فيما بعد.
كم من الوقت تستغرق عملية التقشير بأكملها؟
أكثر حالات التقشير عنفاً سوف تكون في الأيام القليلة الأولى عندما يبدأ الجلد الميت في التقشير، وسوف تبدأ القطع الكبيرة في التلاشي، وثم بعد ذلك تبدأ القطع الصغيرة فقط، وعادة ما تستغرق العملية كلها من 7 إلى 20 يوم.
كيف يمكنني استخدام جوارب التقشير؟
جوارب التقشير من فوتنير يمكن استخدامها عندما تحتاج للتخلص من البشرة القديمة، ونحن نوصي باستخدام جوارب التقشير من فوتنير مرة واحدة لفترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر للإبقاء على زوجي القدم ناعمة ولينة.
هل سوف يكون أي عملاء يستمرون في التقشير أكثر من 30 يوم؟
هناك العدد القليل من العملاء الذين يعبرون عن هذا التأثير، والأسباب وراء ذلك قد تكون متعددة، وقد يكون ذلك بسبب ارتداء الجوارب لفترة طويلة، قد تزيد عن ساعتين، وقد يكون ذلك أيضا بسبب نوع البشرة.
ما هو حجم جوارب التقشير المناسبة من فوتنير؟
هناك حجم واحد متوافر: الحجم: الأكبر، الحجم الأوروبي48:
هل يمكنني استخدام جوارب التقشير من فوتنير إذا كنت أعاني من تشققات؟
أنت أيضا يمكنك استخدام جوارب فوتنير على الرغم من أنك قد تعاني من الإصابة من التشققات في كعب قدمك، وعلى الرغم من ذلك حيث أن المحلول حامضي فأن بعض الناس قد يجدونه مسبباً للتهيج على التشققات، وإذا كنت تعاني من تشققات عميقة في الكعوب، فأننا لا نقترح عليك استخدام جوارب التقشير من فوتنير حيث أنك لن تكون قادراً على مقاومة التشققات.
هل يمكنني استخدام رغوة القدم الناعمة من فوتنير، وكريم الإصلاح اليومي من فوتنير فوراً بعد استخدام جوارب التقشير من فوتنير؟
أن رغوة القدم الناعمة من فوتنير هي مرطب كامل يساعد في منع تكون التشققات ويمكن استخدامه فوراً بعد عملية التقشير التي تقوم بها جوارب التقشير من فوتنير وتأتي لنهايتها. ولكن لا تستخدم كريم الإصلاح اليومي من فوتنير فوراً بعد انتهاء عملية التقشير التي تقوم بها جوارب التقشير. ونحن نقترح الانتظار لفترة لا تقل عن ثلاثة أيام، وهذه المنتجات تحتوي على حامض السالسيك الذي قد تسبب ترقق للجلد إذا استخدام مباشرة بعد التقشير.
هل يمكن استخدام جوارب التقشير من فوتنير أكثر من مرة واحدة؟
توضع الجوارب لمدة واحدة فقط، مع التخلص من جوارب التقشير بعد الاستخدام.
هل يمكن للأفراد ذوي البشرة الجلدية الحساسة استخدام جوارب التقشير من فوتنير؟
أن جوارب التقشير غير مناسبة للأفراد الذين لديهم بشرة جلدية حساسة وخصوصاً للأشخاص الذين لديهم حساسية لمكونات الكحول.
هل جوارب التقشير فعالة للحبوب والبثور؟
لم يكن الهدف من جوارب التقشير من فوتنير هو استخدام على الحبوب والبثور، وعلى الرغم من ذلك فأن العميل قد يحتاج لكي تكون بشرته أكثر نعومة حول منطقة الحبوب، ويمكن لبعض الأشخاص تقشير الحبوب بدون أي مجهود ولا يشعرون بأي ألم.
ماذا أفعل إذا كنت لا أريد تقشير جميع أجزائي بشرتي الجلدية؟
سوف يتم تقشير البشرة الجلدية الميتة فقط، ونتيجة لذلك فأن التقشير سوف يزيد على الكعب لكن لن يصل إلى الجزء العلوي من القدم، ويعود ذلك بسبب وجود المزيد من البشرة الجلدية الميتة على الكعب، وهي فقط بعض القطع الصغيرة لخلايا البشرة الميتة التي سوف يتم تقشيرها على القمة وتذكر دائما أن الجلد الميت متواجد في جميع الأجزاء من جسدك لأنها عملية تحول طبيعة في الجلد. وتختلف كثافتها في الجزء المختلف من القدم. فإذا كنت تفضل إزالة الجلد الميت مع على قمة القدم يمكنك أن تضع طبقة من الفازلين قبل استخدام جوارب التقشير من فوتنير
هل يمكنني أن آخذ حمام شمس بعد عملية التقشير؟
يمكن للمستخدم ممارسة أنشطته المعتادة مثل السباحة... الخ، وعلى الرغم من ذلك وحيث أن البشرة تكون حساسة خلال الأيام القليلة الأولى بعد عملية التقشير لذلك لا تتعرض القدم لضوء الشمس المباشر على الأقل لمدة أسبوع بعد التقشير، وينطبق نفس المبدأ حيث أن ذلك قد يسبب حروق الشمس، فالبشرة قد تتعرض للتقشير بسبب حدوث حروق الشمس وذلك عليك أن تتجنب تعرض البشرة للشمس.
هل سوف تصبح قدمي حساس جداً بعد عملية التقشير؟ هل يمكنني ممارسة الرياضة؟
لم يعرض علينا من قبل عملاؤنا أي حالة للإصابة بحساسية القدم الشديدة، يمكننك ممارسة أعمالك الروتينية اليومية بصورة طبيعية مثل ارتداء الاحذية ذات الكعب العالي. وعلى الرغم من ذلك فأن البشرة الجديدة قد تكون حساسة بعد إجراء التقشير لذلك نحن لا نوصي بممارسة أي ألعاب رياضية قوية خلال الأيام القليلة الأولى. وتذكر أن تكون التشققات يعود إلى الضغط والاحتكاك بين القدم والحذاء غير الملائم.

@ 2015 Yourhealthq8. جميع الحقوق محفوظة
×

الاتصال

فوتنير

Phone No : +965-51222208,+965-51222209

EMail : info@yourhealthq8.com

×

أماكن تواجدنا؟

تتوافر منتجات فوتنير من جوارب التقشير ورغوة القدم الناعمة وكريم الإصلاح اليومي لدى جميع صيدليات الكويت.


إذا لم يتوافر في بلدكم،يرجى التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا على البريد الالكتروني

info@yourhealthq8.com